كريشمير ريزتش: علينا الاحتفال بالصدارة وسنواصل العمل

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كرشمير ريزتش - مدرب ضمك

شدد الكرواتي كريشمير ريزتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، على أهمية الانتصار الذي حققه الفريق أمام الفيحاء. مؤكدًا أن حالة الطرد التي تعرّض لها المنافس زادت من صعوبة المباراة.

وكان فريق ضمك قد تمكن من تحقيق الانتصار في المبارة التي جمعته بفريق الفيحاء بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال كريشمير ريزتش: «كانت مباراة صعبة للغاية ولم نقدم المستوى الكبير. حالة الطرد للخصم زادت من صعوبة اللقاء، لأنه عاد للخلف وأغلق علينا المنافذ».

وأضاف المدرب: «في الشوط الثاني نبهت اللاعبين للاعتماد على العرضيات التي سجلنا من إحداها هدف الفوز. والآن علينا أن نستمتع بالفوز والصدارة ونواصل العمل خلال الفترة المقبلة حتى نتطور».

وبسؤاله عن الصفقات التي يحتاجها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، أدرف ريزتش أنه سيعتمد على اللاعبين الشباب في الفترة المقبلة. في ظل صعوبة شراء لاعبين جدد، مما سيسهم في تطوير المواهب الشابة في الفريق.

الجدير بالذكر أن فريق ضمك عقب هذا الانتصار، تمكن من الانفراد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد الوصيف، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218