كريم الأحمدي يكشف حقيقة رحيله عن صفوف الاتحاد

  • تاريخ المقال 12 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كريم الأحمدي

أعرب المغربي كريم الأحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض الذي حققه العميد أمام أبها. كاشفًا في الوقت ذاته حقيقة رحيلة عن صفوف العميد.

وكان فريق الاتحاد قد تمكن يوم أمس السبت، من تحقيق انتصار عرض أمام أبها بستة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال كريم الأحمدي: «الحمد لله على الأداء والفوز. كنا جاهزين وعناصرنا كاملة والاستعداد كان جيدًا مع المدرب كوزمين كونترا، وبدأنا المباراة بالضغط العالي، والأمور كانت على ما يرام».

وأضاف الأحمدي أن الاتحاد تمكن من مواصلة عروضه القوية بعد الانتصار في الجولتين الماضيتين أمام الفيصلي والرائد. مشيدًا بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون طوال مجريات المباراة.

وبالحديث عن رحيله عن صفوف العميد، علق النجم المغربي: «رحيلي عن الاتحاد غير صحيحة بالمرة ومجرد شائعات فقط. كانت تنشر على السوشيال ميديا والكثير يسألني عن حقيقتها وأنا بالتمرين بشكل يومي وألعب جيدًا».

وواصل الأحمدي: «أُشارك في المباريات بشكل طبيعي وأقدم نفسي كما يجب. وبكل تأكيد حزنت مما يتم تداوله لأنه ليس صحيحًا».

واختتم اللاعب حديثه، مشيرًا إلى التجانس الكبير الذي يتمتع به خط الوسط الاتحادي. مؤكدًا أن جميع اللاعبين يقدمون المستويات المطلوبة، وفي حال غياب أحد اللاعبين يقدم الآخر نفس المستويات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127