كشف المنشطات.. الجماهير والإعلام يثيران الجدل قبل مواجهة الهلال والنصر

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سالم الدوسري في مباراة النصر والهلال

تنشغل المملكة جميعها بالمعركة المنتظرة بين الهلال والنصر، فلا يعلو صوت فوق أصداء وترقب الصدام، والذي من المقرر أن يكون على أرض ملعب مرسول بارك. يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ضمن المنافسات الأسيوية القائمة على دور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وتمكن النصر من التأهل إلى دور نصف النهائي بعد اجتياح حصون الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. فيما عبر الهلال على حساب بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة.

وأثار الإعلامي تركي الحربي، سؤالًا هامًا، بنشره تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر. عن وجود كشف للمنشطات خلال مباريات الاتحاد الآسيوي.

واهتمت الجماهير بتساؤله وتفاعلت مع الإعلامي، والذي يعرف عنه تفضيله لنادي النصر. وطالبت الجماهير بشكل محدد، الكشف على لاعب الهلال سالم الدوسري، وذلك بعد غيابه الفترة الماضية بداعي الإصابة وجاءت عودته مذهلة أمام بيرسبوليس وسجل هدفًا مميزًا بعد تسديدة قوية.

وجاء ضمن أراء أحد الجماهير، حيث لمح لاحتفال الدوسري بهدفه، أنه حسب خبرته اللياقية، فإن أي لاعب إذا لعب أكثر من 60 دقيقة متواصلة يصعب عليه إتقان الشقلبة بدون تدخلات خارجية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218