كشف الستار عن كواليس إنهاء عقد بيتروس مع النصر

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيتروس ماتيوس

 

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء. تفاصيل كواليس إنهاء إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. لعقد لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس. خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأجرى نادي النصر اجتماعًا مع بيتروس. بعد التعاقد مع  البرازيلي أنسيلمو دي مورايس. من صفوف نادي الوحدة. من أجل الاتفاق على فسخ التعاقد بين الطرفين. وتوقيع مخالصة نهائية معه.

وفضل نادي النصر فك الارتباط مع بيتروس. من أجل قيد  أنسيلمو. بدلًا منه في قائمة العالمي. لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت صحيفة الاقتصادية. إلى أن إدارة النصر أقنعت البرازيلي بيتروس ماتيوس بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار. كقيمة المدة المتبقية من عقده مع النادي.

وهنا انتهت رحلة بيتروس مع نادي النصر. والذي انضم له في صيف 2018. قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي. حيث ساهم في تتويج العالمي بلقب دوري المحترفين السعودي مرة واحدة. وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و 2020.

وعلى الجانب الآخر. تنازلت إدارة النصر عن بقية عقد المهاجم صالح آل عباس. الذي تبقى منه نحو عشرة أشهر لمصلحة الفيصلي بمبلغ يقارب مليوني ريال. فيما اشترطت على الطائي مشاركة المهاجم محمد مران، بعد الموافقة على إعارته حتى نهاية الموسم.

ويمتلك نادي النصر 6 لاعبين أجانب في قائمته خلال الوقت الحالي. وهم “البرازيلي أندرسون تاليسكا. ومواطنه أنسيلمو. والكاميروني فينسنت أبو بكر. والأرجنتيني فونيس موري. والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف. والمغربي عبد الرزاق حمد الله”.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208