آخر التطورات.. كورنادو يستعد للرحيل عن الاتحاد

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
كوناردو

يستعد اللاعب البرازيلي إيجور كورنادو، للرحيل عن فريق الاتحاد. وذلك نهاية الموسم الجاري بعد العروض التي تلقاها مؤخرًا.

وأعلن دايزي براندينو، وكيل أعمال المحترف البرازيلي إيجور كورنادو في صفوف فريق الاتحاد رحيله عن الفريق. بنهاية الموسم الجاري، في ظل العروض القوية التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

وشارك في 9 مباريات بالدوري السعودي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8 أخرى. فقدم كورنادو مستويات أكثر من رائعة خلال الموسم الحالي مع الاتحاد.

 

وأشار وكيل كورنادو في تصريحات تلفزيونية. إلى أنه “هناك العديد من الاتصالات من أجل الحصول على خدمات كورنادو، لكن اللاعب يركز حاليًا مع الاتحاد، فهو يفكر بالاستمرار لأطول فترة ممكنة. وربما إنهاء مسيرته هنا، لأنه يحب الاستقرار”.

وأوضح وكيل اللاعب أنه “تمكنت إدارة الاتحاد من حسم صفقة كورنادو في الصيف الماضي. لأنها أكدت أن هناك مشروع رياضي وعمل واضح لذا، فإن اللاعب يرغب بالاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة”.

وأضاف: “كورنادو يحب جماهير الاتحاد كثيرًا وهو ما أعطى له دفعة كبيرة لتقديم كل ما لديه خلال الأيام الماضية ويسعى للاستمرار على نفس النهج”.

وأكد وكيل النجم البرازيلي، أن سر تأقلم موكله السريع مع الأجواء في الدوري السعودي، هو دعم اللاعبين له وخاصة مواطنه رومارينيو.

وكان كورنادو قد انضم لصفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الشارقة الإماراتي مقابل 10 ملايين دولار.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218