كوزمين كونترا: قتالية اللاعبين سبب الانتصار أمام الاتفاق

  • تاريخ المقال 27 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كوزمين كونترا - الاتحاد

شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الانتصار أمام الاتفاق. مشيدًا بالقتالية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون، حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق انتصار ثمين أمام نظيره الاتفاق، حيث تمكن من قلب تأخره بهدفين إلى انتصار بثلاثة أهداف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال كوزمين كونترا: «خضنا مباراة صعبة ومعقدة أمام فريق قوي وشرس. نجحنا في قلب النتيجة والفوز».

وأضاف المدرب أن فريقه قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، إلا أنه لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له. على عكس الاتفاق الذي نجح في التسجيل من فرصتين فقط.

واختتم كونترا حديثه، قائلًا: «عدنا في الشوط الثاني وقلبنا المباراة، وهذا بفضل اللاعبين وقتاليتهم وروحهم العالية».

في المقابل، أرجع الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الاتفاق. خسارة فريقه إلى بعض التفاصيل الصغيرة، منها قلة التركيز وأخطاء اللاعبين الفردية.

وأضاف المدرب: «خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي، يملك لاعبين بجودة عالية وأصحاب سرعات. وخلفهم جمهور مميز يساندهم ويبث فيهم الروح، أهداف الاتحاد الثلاثة أحبطت اللاعبين، وعلينا مواصلة العمل على تصحيح الأخطاء».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد بهذا الانتصار واصل انفراده بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة. فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ 16، في المركز التاسع.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129