كوزمين كونترا يسعى إلى تجهيز نياكاتي قبل مباراة ضمك

  • تاريخ المقال 08 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
يوسف نياكاتي - كوزمين كونترا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد نهاية فترة التوقف الحالية.

ويسعى المدرب كوزمين كونترا إلى تجهيز كافة اللاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام فريق ضمك، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

في هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية أن المدرب قد وضع برنامجًا خاصًا للمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي. ليكون جاهزًا بدنيًا وفنيًا، قبل مباراة العميد المقبلة أمام فريق ضمك.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب سيعتمد على الفرنسي نياكاتي في المباراة الودية أمام الفيحاء، يوم الأحد المقبل. على أن يشارك بشكل تدريجي في المباريات الرسمية، اعتبارًا من مواجهة الفيحاء.

الجدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي لم يشارك أساسيًا مع الاتحاد. منذ أن تم التعاقد معه في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية أثناء قدومه.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق ضمك، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات