كوزمين كونترا يكشف سبب انتصار الاتحاد العريض أمام الفتح

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كوزمين كونترا - الاتحاد

شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الانتصار الذي حققه العميد أمام الفتح. مؤكدًا أن الفريق قد تحضر جيدًا لهذه المواجهة، واستحق حصد النقاط الثلاث.

وكان فريق الاتحاد قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الفتح، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال المدرب كونترا: «عملنا طوال أسبوع كامل على دراسة نقاط ضعف وقوة فريق الفتح. كنا نعرف أننا أمام مباراة صعبة، ولعبنا على نقطة ضعف الفتح وهي الارتداد الدفاعي. نحن فريق مميز في الهجمة المرتدة ونملك الأدوات لتطبيقها باحترافية عالية».

وأضاف: «بعد مباراة الشباب كانت ردة فعل اللاعبين ممتازة، واستجابوا للتعليمات فحققنا فوزين متتاليين أمام الحزم والفتح. وهذا ما سعينا له، فحققنا فوزًا مقرونًا بالمستوى بخلاف مباراة الحزم».

واختتم مدرب الاتحاد: «فترة التوقف ستكون فرصة لتدريب اللاعبين على أسلوبي والرفع من لياقة اللاعبين. من أجل تطبيق الخطة والمنهج الذي أريد أن نسير عليه في الفترة المقبلة. نسير في الطريق الصحيح لكن ما يزال أمامنا عمل طويل وشاق لنحقق أهدافنا».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد بهذا الانتصار قد تمكن من العودة مجددًا إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن نادي ضمك صاحب الوصافة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218