كوزمين يتجهز لمواجهة ضمك بتغيرات مهمة في مراكز اللاعبين

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
عبدالرجمن العبود

يخطط مدرب الاتحاد، الروماني كوزمين كونترا، لوضع عبدالرحمن العبود، الجناح الأيمن للفريق في مركز جديد أمام ضمك، في الدوري السعودي.

وتقام المبارة بين النظيرين الاتحاد وضمك، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويفقد الاتحاد خدمات الثنائي المدافع حمدان الشمراني والظهير الأيمن عبدالرحمن العبود أمام ضمك. بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليهما.

ونشر الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، تصريحًا عبر حسابه بموقع التواصل تويتر: “أن عبدالرحمن العبود وحازم الزهراني سيعوضان غياب حمدان الشمراني وسعود عبدالحميد في مباراة الغد”.

ويحل حازم الزهراني في قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي في ظل غياب المدافع حمدان الشمراني عن مواجهة الاتحاد وضمك.

أما عبدالرحمن العبود فيأتي في مركز الظهير الأيمن بدلاً من سعود عبدالحميد الموقوف، بعد حصول على إنذار في ديربي جدة أمام الأهلي بالجولة السابعة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراته ضد ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء الغد، في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، برصيد يبلغ 16 نقطة. بينما يتواجد ضمك في المركز الثاني بالترتيب وفي رصيده 14 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218