كونترا يستعد لمقابلة الشباب بتعديلات مغايرة

  • تاريخ المقال 19 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الاتحاد

يستمر المدرب الروماني كوزمين كونترا، في تدريباته المكثفة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا لمواجهة الشباب بالجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الشباب ضيفًا على نظيره الاتحاد، على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021.

وفي المبارة الأخيرة للاتحاد ضد ضمك، خيم شبح التعادل الإيجابي على مواجهة الفريقين، في الجولة الثامنة من دوري المحترفين، ليفقد نقطتين في صراع الصدارة.

وصرحت المصادر الصحفية، أن كونترا يجري تغييرات جذرية مهمة على التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي سيواجه به فريق الشباب، ويأتي ذلك التشكيل مغايرًا تمامًا لما ظهر به الفريق ضد ضمك.

وأوضحت المصادر، أن المدرب الروماني سيدفع بالثنائي سعود عبد الحميد، وحمدان الشمراني، في التشكيل الأساسي بعد غيابهما عن اللقاء الماضي، بسبب تراكم البطاقات.

وأكدت المصادر، أنه تم تغيير موضع مهند الشنقيطي من الظهير الأيمن، كما كان في مبارة ضمك، إلى الظهير الأيسر، وأن المدرب سيدفع بالمولد كلاعب أساسي في المباراة، على عكس قبوعه في دكة البدلاء أثناء المباراة السابقة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218