كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكدًا: سنقاتل من أجل الدوري

  • تاريخ المقال 05 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كوزمين كونترا - الاتحاد

شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الفترة المقبلة بالنسبة للعميد. مؤكدًا أن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق حلم الجماهير والتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظم فريق الاتحاد بقيادة المدرب كوزمين كونترا حاليًا في معسكر إعدادي بمدينة دبي الإماراتية. في ظل فترة التوقف الحالية، بسبب مشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال كونترا: «معسكرنا في دبي خلال فترة التوقف الحالية سيستمر قرابة الـ 10 أيام. سنخوض 3 مباريات ودية، ونتمنى أن نستعد جيدًا لمباراة الفتح في كأس الملك».

وأضاف المدرب: «تم تأكيد مواجهتين وديتين أمام العين والجزيرة يومي 6 و11 من شهر ديسمبر الجاري. ونسعى للعب الودية الثالثة بينهما، وجاء اختيار هذه الأندية لتكون المباريات برتم عالي وتساعدنا على الجاهزية».

وأردف: «حالة الفريق جيدة والمعنويات مرتفعة واستجابة اللاعبين عالية للتعليمات الفنية. الفترة القادمة صعبة للمحافظة على الصدارة وتحقيق لقب الدوري.. الذي يعتبر حلم لكل شخص بالنادي وسنسعى لحصده».

واختتم المدرب كوزمين كونترا: «استشعر الدعم الكبير من قبل جماهير الاتحاد خاصة عندما نلعب بجدة. من يعمل في كرة القدم يتحمل الضغط سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، وراض عن أداء جميع اللاعبين».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يتصدر حاليًا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن الشباب الوصيف، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129