كويلار: تنتظرنا مباراة صعبة أمام الأهلي وحققنا الأهم أمام الرائد

  • تاريخ المقال 24 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جوستافو كويلار

شدد الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أهمية الانتصار الذي حققه الزعيم أمام الرائد. مؤكدًا أن الفريق حقق المطلوب في المباراة وهو النقاط الثلاث.

وكان فريق الهلال قد تمكن من تحقيق انتصارٍ غاية في الصعوية أمام فريق الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار تمكن الزعيم من العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري. ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 15، محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن فريق ضمك المتصدر، إلا أن الهلال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

من جهته، قال كويلار في تصريحات تلفزيونية للقنوات الناقلة: «حققنا الأهم في مباراة الرائد وهو حصد النقاط الثلاث.. فوز كبير في مشوارنا بالدوري، ونسعى للأفضل في قادم المباريات».

وبالحديث عن صعوبة المواجهة أمام الرائد وحسمها في الثواني الأخيرة، أردف: «هذا هو حال كرة القدم.. في بعض المباريات تبحث عن النتيجة فقط سواء جاء الفوز مبكرًا أو في النهاية وهذا ما حصلنا عليه الليلة».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «بكل صراحة المباراة المقبلة أمام الأهلي ستكون صعبة. سنبدأ التجهيز لها من الغد لتقديم أفضل ما لدينا فيها ومواصلة نتائجنا الإيجابية».

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل، حيث تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة. ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218