image

كيال

يرى طارق كيال نائب رئيس الأهلي أن مباراة فريقه أمام الهلال يوم 7 أبريل المقبل، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، لن تكون حاسمة للقب.

وصرّح كيال:

“مازلنا في الطريق، ونحتاج إلى العمل، سنلعب مباراتين، وكرة القدم ليس بها اطمئنان، وإنما جهد ومثابرة، والهفوات في المراحل الأخيرة تؤثر كثيرًا على مجهود موسم بأكمله”.

وتابع:

“نحاول أن نرفع درجة التركيز، ونخفف الضغوط الناتجة عن منافستنا في 3 بطولات متداخلة، ونسعى لأن نوزع الجهد حتى نحقق النتائج المرجوّة في كل البطولات”.

واستكمل:

“نفكر في كل مباراة على حدة، فكل منها لها حساباتها الخاصة، ولا نريد أن نزيد التفاؤل ونرفع الشعارات، لأن ذلك يسبِّب رد فعل غير محسوب، وسنسير خطوة بخطوة، وعندما نحقق الدوري سنفرح، أما الآن فلا يزال هناك فريق متقدم علينا، ولا بد أن نتفوق عليه في الملعب حتى نحصل على البطولة”.

وشدّد:

“مباراة الهلال لن تنهي الدوري، بل مباراة أحد، بطبيعة الحال الأمر لدى الهلال مختلف فكل منا له تفكيره، ونحن ننافس فريقًا بطلًا له اسمه وشعبيته، ويحاول أن يحصل على البطولة، ولو نجح في ذلك فليست أول مرة له، والأهلي والهلال هما قطبا المنافسة خلال السنوات الأخيرة”.

وعن مدرب الفريق سيرجي ريبروف، ونجاح الإدارة في رهانها عندما أبقت عليه، قال:

“الأمر ليس رهانًا، بقدر ما هو اتخاذ قرار وفق مصلحة الفريق، ودائمًا الحكم من خارج المنظومة يكون سهلًا، لأن من يتحدث لم يعش ظروفنا وضغوطنا، بينما اتخاذ قرار من داخل المنظومة أمر شديد الصعوبة، ولذلك كان علينا تحمُّل المسؤولية”.

ويحتل الهلال صدارة الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي، وستلعب مباراتهما القادمة دورًا كبيرًا في تحديد البطل، في ظل بقاء مباراتين لكل منهما في دوري المحترفين.


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●