لاعب التعاون يوجه رسالة للجماهير بعد الخسارة أمام الهلال

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الهلال - التعاون

وجه طارق عبد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، رسالة إلى جماهير السكري بعد الخسارة أمام الهلال. مؤكدًا أن الفريق سيعمل على تصحيح الأخطاء وتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق التعاون بنظيره الهلال، يوم أمس الجمعة. قد انتهت بخسارة السكري في اللحظات الآخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. جارديم: الهلال استحق الانتصار أمام التعاون ونعد الجماهير بالأفضل

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال طارق عبد الله: «اللهم لك الحمد. هذه ثاني مباراة نتعادل فيها أو نخسر في الدقائق الأخيرة بعد تقدمنا. لا أعرف ماذا حدث في آخر 10 دقائق من مباراة الليلة».

وأضاف: «نسعى لتصحيح الأخطاء في المباريات القادمة، وأن نكون أفضل لأننا نمتلك فريقًا جيدًا للغاية. ونعد الجماهير التعاونية بتقديم موسم مميز».

اقرأ أيضًا.. الشباب يتعاقد مع البرازيلي كارلوس جونيور ومدير الاحتراف يقدم استقالته

واختتم لاعب التعاون حديثه، قائلًا: «البداية لم تكن مرضية لنا وللجهاز الفني والإدارة والجماهير، بتعادل ثم خسارة. لكن نعد جماهيرنا بالتعويض وتقديم الأفضل فيما هو قادم بإذن الله».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد واجه نظيره الحزم في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، بثلاثة أهداف لكل فريق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127