لاعب المنتخب السابق يحدد طريقة الانتصار أمام منتخب عمان

  • تاريخ المقال 07 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هيرفي رينارد - المنتخب السعودي

شدد أحمد خليل لاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق، على أهمية المباراة التي يخوضها المنتخب السعودي أمام العماني اليوم الثلاثاء. مؤكدًا أن الأخضر بمقدروه الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة.

ويخوض المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء، مباراة قوية أمام منتخب عمان في مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط. ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية، قال أحمد خليل: «يجب أن يحاول المنتخب الوطني التنويع في اللعب. مع التأكيد على الجماعية وعدم ترك مساحات كبيرة للمنتخب العماني».

وأضاف خليل أن المنتخب السعودي يجب أن يعتمد في هذه المباراة على الضغط العالي في حال فقدان الكرة. حيث يعتمد المنتخب العماني على المرتدات بشكل كبير، والتي ظهرت بشكل واضح في مباراة اليابان الماضية.

وأردف لاعب المنتخب السابق: «كل مباراة يكون لها حساباتها الخاصة، سواء كانت في أرضك أو خارجها. والضغط موجود في جميع المباريات لكن المنتخب قادر على الفوز وحصد النقاط الثلاث».

وتابع أحمد خليل تصريحاته مؤكدًا أن عناصر الأخضر منسجمة بشكل كبير. حيث يمتلك الفريق بين صفوفه نجومًا قادرة على صناعة الفارق، والتي تمكنت من العودة بالمنتخب في مباراة فيتنام الماضية، بعد الهدف المبكر الذي سجله الخصم.

واختتم: «لا توجد أمور سلبية واضحة في المبارة الأولى أمام فيتنام. وإن ظهرت بعض الأخطاء في المستقبل فأتوقع أن هيرفي رينارد قادر على إيجاد الحلول المناسبة لتفاديها».

التعليقات