لاعب النصر السابق ينتقد اختيارات هيرفي رينارد لقائمة الأخضر

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المنتخب السعودي - رينارد

وجه ناصر الفهد نجم المنتخب السعودي ونادي النصر السابق، بعضًا من الانتقادات لاختيارات المدرب هيرفي رينارد لقائمة المنتخب السعودي. المستدعاة للمشاركة في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، قد نشر مساء يوم أمس الاثنين، قائمة الأخضر. والتي ضمت 25 لاعبًا من مختلف أندية الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يحدد قائمة الأخضر للتصفيات النهائية لكأس العالم

في هذا الصدد، قال ناصر الفهد في تصريحات صحفية: «تشكيلة المنتخب السعودي ناقصة.. هناك أسماء قدمت نفسها بشكل مميز ولم يتم ضمها، مقابل أسماء أقل وجدت لها مكانًا في القائمة».

وأضاف الفهد أن اختيارات المدرب هيرفي رينارد يجب أن تكون قائمةً على على عطاء اللاعب في الفترة التي تسبق قائمة المنتخب. وليس على مستواه في السابق أو لمجرد تكرار وجود اسمه في القائمة.

وأشار لاعب النصر السابق أن تصريحاته لا تأتي من منطلق تعصبه لنادي العالميه. بل لأن النصر يمتلك بالفعل أفضل العناصر المحلية في الوقت الحالي. والتي تجمع بين الموهبة وصغر السن والرغبة في تقديم أنفسهم بشكل مميز.

اقرأ أيضًا.. أسطورة الاتحاد يوضح طريق العودة إلى البطولات بعد رحيل كاريلي

وأردف: «هناك أسماء تستحق الانضمام بناء على العطاء. مثل الحارس أمين بخاري الذي قدم مستويات أفضل من الحارس زيد البواردي. أيضًا علي لاجامي يستحق التواجد في تشكيلة الأخضر، خصوصًا أنه يلعب بخانتي قلب الدفاع والظهير الأيسر».

واختتم الفهد تصريحاته، مؤكدًا أن عبد الله الخبيري وعبد المجيد الصليهم يستحقان الانضمام أيضًا. في ظل ما يقدماه من مستويات مع النصر، متمنيًا في الأخير خالص التوفيق للمنتخب السعودي في مشواره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208