لاعب ضمك: الفريق يستحق كل ما وصل إليه ومركزنا ليس صدفة

  • تاريخ المقال 13 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق ضمك

أعرب محمد السهلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي. مؤكدًا أن هذه النتائج جاءت بعد مجهودات كبيرة، ولم تتحق على سبيل الصدفة.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال محمد السهلي: «الأجواء عائلية في معسكر دبي.. نتمنى الخير لبعضنا سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، وهدفنا مصلحة ضمك. وهذا انعكس بالإيجاب على الفريق داخل الملعب».

وأضاف: «كل الفرق مرشحة للمنافسة على لقب الدوري.. لكن الاتحاد المتصدر والشباب الوصيف “بنفس نقاطنا” أقرب المنافسين لنا، بحكم جدول ترتيب الدوري الحالي».

وبالحديث عن أصعب مباراة لفريق ضمك هذا الموسم، أجاب: «مباراة الاتحاد بأرضنا وخرجنا منها بنقطة. كان بالإمكان أفضل مما كان، وفي مباراة الهلال كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة لكن خسرنا».

وأردف لاعب ضمك: «الفريق الضمكاوي يستحق كل ما وصل إليه.. ونحن كلاعبين نقدم أنفسنا على أكمل وجه بالتدريبات والمباريات. مركزنا لم يكن صدفة بل نتيجة لمجهود وعمل كبير».

واختتم السهلي حديثه، قائلًا: «نقدم كل ما في وسعنا ونحاول الاستفادة من فترة التوقف.. حتى نعود أقوى عند استئناف المنافسات، وبمعسكرنا الحالي هناك تجانس وتدريب وعمل أكثر. حيث نعمل على إيجابياتنا وتفادي السلبيات».

الجدير بالذكر أن فريق ضمك يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. مبتعدًا بفارق الأهداف فقط عن الشباب الوصيف، فيما يتأخر بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129