image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

لوس أنجلوس الأمريكي يخطط للتعاقد مع سيباستيان جيوفينكو

2 - لوس أنجلوس الأمريكي يخطط للتعاقد مع سيباستيان جيوفينكو
أفادت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة أن أحد أندية الدوري الأمريكي. يرغب في التعاقد مع محترف فريق الهلال، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “territoriomls” عن رغبة فريق لوس أنجلوس الأمريكي. في الحصول على خدمات جيوفينكو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح الموقع أن النادي الأمريكي يجهز عرضًا من أجل تقديمه إلى سيباستيان جيوفينكو خلال الأيام المقبلة. بعدما ترددت أنباء عن اقتراب اللاعب من مغادرة نادي الهلال.

ومن المرجح أن يغادر سيباستيان جيوفينكو صفوف نادي الهلال خلال الفترة المقبلة. بسبب عدم اقتناع المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم بوجود 6 لاعبين في مركز الهجوم.

ويضم الهلال في قائمته 6 لاعبين في خانة الهجوم منهم ثلاثة أجانب هم الأرجنتيني لوسيانو فييتو والفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو. إضافة إلى الثنائي المحلي صالح الشهري وعبدالله الحمدان والوافد الجديد المالي موسى ماريجا.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت يوم أمس الخميس حجم الالتزامات المالية الواجبة السداد على الأندية قبل 21 أغسطس المقبل.

وجاء نادي الهلال في المرتبة السادسة في قائمة الأندية الأعلى ديونًا بمبلغ بلغ 24 مليون ريال. يجب سداد قبل التاريخ السالف ذكره حتى يتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

فهد بن نافل يكشف حقيقة رحيل غوميز وسبب التعاقد مع مدرب الهلال غادريم (اضغط هنا)



●●