image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من المدرب لوشيسكو بعد تتويج الهلال بلقب الدوري

لوشيسكو - أول تعليق من المدرب لوشيسكو بعد تتويج الهلال بلقب الدوري

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن فخره الكبير بما قدمه الفريق الهلالي هذا الموسم، مؤكدًا أن الزعيم استحق التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال لوشيسكو: «أنا سعيد للغاية بعد إنهاء هذه المهمة الكبيرة، فقد حصدنا لقبي الدوري ودوري أبطال آسيا وسط الضغوطات والظروف وكثافة المباريات والتوقف بسبب جائحة كورونا».

وأضاف المدرب في تصريحاته مؤكدًا أن تحقيق لقب الدوري لم يفارق ذهنه طوال فترة توقف النشاط الرياضي، مشيرًا إلى أنه فضل البقاء في المملكة على العودة إلى بلاده من أجل التركيز في بطولة الدوري.

وتابع المدرب: «فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين، كان هذا مُذهلًا وتهانينا لكافة جماهير الهلال، فقد كان يومًا رائعًا لنا، لن نكتفي ببطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا، وسنقاتل في البطولات التي سنخوضها بالفترة القادمة لحصدها، فطموحنا لا يتوقف عند بطولة واحدة».

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: الهلال بطل الدوري السعودي بعد الفوز على الحزم

اقرأ أيضًا.. تهنئة خاصة من الوليد بن طلال بعد فوز الهلال بالدوري

وكان الهلال قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين يوم أمس السبت، بعد الانتصار على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي نفس السياق، قال حارس الهلال عبد الله المعيوف: «الحمد لله، استطعنا أن نكون عند حسن ظن الجميع وحصدنا بطولة الدوري الصعبة، رغم الظروف والصعوبات التي واجهناها خلال الموسم».

وأضاف المعيوف: «ألف مبروك لجمهورنا هذه البطولة ويستحقون ذلك، والإحساس بالفرحة غير جميل بدونهم والشعور سيئ، وتمنيت تواجدهم والاحتفال معهم، وكسب محبتهم ليس سهلًا وهم يستحقون الكثير».



●●