لويس سييرا يصل الرياض ويستعد إلى قيادة فريق الطائي

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
لويس سييرا - فريق الطائي

أعلن مجلس إدارة نادي الطائي برئاسة تركي الضبعان وصول المدرب التشيلي خوسه لويس سييرا، إلى المملكة. تمهيدًا لتوليه مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الطائي عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من وصول المدرب لويس سييرا. إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء يوم أمس الأحد. حيث كان في استقباله عضو مجلس الإدارة سامي الضمادي، وطارق الزقدي عضو شرف النادي.

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الطائي، أن المدرب سييرا سينضم مباشرة إلى بعثة الفريق المتواجدة في الرياض. للإشراف على تدريب الفريق في مباراته الودية المقبلة أمام فريق الهلال.

وكان مجلس إدارة نادي الطائي برئاسة تركي الضبعان، قد أعلن منذ أيامٍ قليلة تعاقده مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا. بعد إقالة الصربي زوران مانولوفيتش، بسبب النتائج المخيبة.

وبهذا التعاقد أصبح المدرب سييرا ثالث المدرب لفريق الطائي هذا الموسم. حيث استهل الطائي المنافسات بقيادة المدرب التونسي محمد الكوكي، قبل أن تتعاقد الإدارة مع الصربي زوران مانولوفيتش.

الجدير بالذكر أن فريق الطائي يتذيل حاليًا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية، حيث انتصر الطائي في مباراتين وتعادل في واحدة فيما تلقى الخسارة في 7 مواجهات، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218