image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هل ينتقل الكاميروني لياندر تاوامبا إلى نادي الرائد؟

توامبا 2 - هل ينتقل الكاميروني لياندر تاوامبا إلى نادي الرائد؟

كشف مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع حقيقة الدخول في مفاوضات مع المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب نادي التعاون السابق، من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد.

ونشرت إدارة النادي عبر حساب الفريق الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا أكدت فيه عدم صحة الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام، بشأن دخول النادي في مفاوضات مع اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا.

وأكدت الإدراة أن النادي القصيمي لديه سياسة واضحة ومحددة فيما يتعلق بملف التعاقدات، مشيرةً إلى أنها ترفض الزج باسم النادي في أخبار لا تمت للحقيقة بصلة، هدفها فقط إثار الرأي العام.

اقرأ أيضًا.. صراع التأهل الآسيوي يشتعل بعد فوز الرائد على الفيصلي

اقرأ أيضًا.. الرائد يكشف موقفه من رحيل رائد الغامدي إلى النصر

الجدير بالذكر أن عقد تاوامبا مع التعاون قد انتهي بنهاية شهر يونيو الماضي، ورفض اللاعب تمديد عقده مع السكري على الرغم من حاجة الفريق لخدماته فيما تبقى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ما دفع اتحاد الكرة إلى إصدار تعميم على جميع الأندية بعدم التعاقد مع أي لاعب يرفض تمديد عقده مع ناديه.

وفي سياق آخر، استأنف فريق الرائد مساء يوم أمس السبت تدريباته الجماعية بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء القادم، في ختام مباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق الرائد في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل الظفر بمقعد آسيوي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن الوحدة الرابع، ونقطة وحيدة عن الأهلي الثالث.



●●