ليوناردو جارديم يؤكد قدرة الهلال على التتويج بلقب الدوري

  • تاريخ المقال 01 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - الهلال

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الزعيم كان بحاجة إلى الانتصار. من أجل الخروج من دائرة النتائج السلبية التي عصفت بالفريق في الفترة الماضية.

وكان فريق الهلال قد تمكن يوم أمس الجمعة من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الفيصلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد هذا الانتصار هو الأول للفريق الهلالي بعد 4 تعثرات متتالية في الدوري. حيث تعثر في مباراتين بالتعادل أمام الفيحاء وأبها، وخسر في مباراتين أمام النصر والفتح.

من جهته، قال ليوناردو جارديم في تصريحات صحفية: «حققنا فوزًا مهمًا أمام الفيصلي. النقاط الثلاث مؤثرة في مسيرتنا، خاصة بعد سلسلة التعثرات الأخيرة».

وأضاف جارديم أن الزعيم كان بحاجة إلى هذا الانتصار بعد التعثرات الأخيرة. مشيرًا إلى أن الانتصار أمام الفيصلي كان مستحق تمامًا، حيث قدم الفريق أداءً مميزًا وصنع العديد من الفرص.

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «قدمنا أداءً متوازنًا في الشوط الأول.. لكن تفوقنا في الثاني، ونجحنا في تحقيق الانتصار وقلب النتيجة. الدوري ما زال في الملعب، والفريق قادر على العودة والمنافسة».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة. مبتعدًا بفارق 8 نقاط كاملة عن فريق الاتحاد صاحب الصدارة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129