ليوناردو جارديم ينتظر عودة رباعي الهلال قبل انطلاق المنافسات

  • تاريخ المقال 09 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - عبد الله المعيوف

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يوم أمس الأحد. مباراة ودية أمام فريق الفيصلي تحضيرًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق يوم 11 أغسطس الجاري.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الأهداف الثلاثة، جاءت عن طريق: صالح الشهري والبيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. التعاون يتعاقد مع حسن العمري لمدة 3 مواسم

وفي السياق ذاته، قرر المدرب ليونادرو جارديم منح لاعبي الهلال راحة من التدريبات اليوم الاثنين. على أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارًا من يوم غدٍ الثلاثاء، في آخر تجهيزات الفريق لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ومن المقرر أن يشارك الثلاثي سالم الدوسري وحمد اليامي وعبد الله الحمدان، لأول مرة في التدريبات الهلالية يوم غدٍ الثلاثاء. وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصلوا عليها عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.

اقرأ أيضًا.. جماهير الاتحاد ترفض التعاقد مع عبدالله الحافظ وتطالب الإدارة بالتراجع

كما تشهد التدريبات الهلالية يوم الثلاثاء، مشاركة مدافع المنتخب السعودي الأولمبي خليفة الدوسري، في أولى حصصه التدريبية مع الزعيم. بعد إتمام إجراءات انتقاله لصفوف الفريق، قادمًا من فريق القادسية.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يستهل منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بمواجهة فريق الطائي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، يوم السبت الموافق 14 أغسطس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

التعليقات