image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ليوناردو سوزا يحفر اسمه في تاريخ الأهلي

ليوناردو سوزا

أصبح اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا ثالث لاعب في تاريخ الأهلي يساهم في 15 هدفًا على الأقل في أول مواسمه، خلال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل سوزا مع الأهلي 9 أهداف، وصنع 6 آخرين، متساويًا مع مواطنه لويس جوستافو الذي يلعب بقميص الفيصلي، ومتأخرًا بفارق هدف وحيد عن زميله في الفريق عمر السومة، والتشيلي روني فيرنانديز محترف الفيحاء.

ويُعد السومة صاحب أكبر حصيلة تهديفية في تاريخ لاعبي الأهلي في مواسمهم الأولى، إذ ساهم السومة في 24 هدفًا خلال موسمه الأول 2014-2015، يليه البرازيلي مارسيلو كاماتشو الذي ساهم في 18 هدفًا خلال موسم 2011-2012.

وتُعوّل جماهير الأهلي في الفترة المقبلة كثيرًا على أجانب الفريق لا سيما سوزا والسومة، إذ سيخوض الأهلي مباراة نهائي كأس الملك -في حال تأهله- بدون لاعبيه المنضمين للمنتخب السعودي، وذلك بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم (طالع التفاصيل).

ويعيش الأهلي فترة حاسمة هذه الأيام، فبجانب منافسته على كأس الملك، يسعى الراقي للظفر بلقب الدوري، في ظل احتلاله للمركز الثاني، واقترابه للغاية من منافسه الهلالي بفارق نقطة وحيدة، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ولا يمكن لأحد أن يتكهّن بنتيجة المباراة، خصوصًا وأنّ لغة الأرقام نفسها عجزت عن ذلك (طالع التفاصيل).


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●