ماتيوس بيريرا يؤكد: عقلية الهلال هي حصد الألقاب دائمًا

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماتيوس بيريرا - الهلال

أعرب البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الزعيم. مؤكدًا أن الفريق يسعى دائمًا إلى حصد كافة الألقاب التي ينافس عليها.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال ماتيوس بيريرا: «قدمنا مباراة جيدة أمام استقلال طهران. وبلغنا ربع نهائي دوري أبطال آسيا. يجب علينا التفكير في الخطوة المقبلة، وسعيد بتواجدي في الهلال».

وأضاف بيريرا: «حظيت بدعم كبير من جانب الجماهير، مشجعو الهلال يدعمون جميع اللاعبين بحماس كبير، وهذا يسعدني كثيرًا. الأمور ممتازة ونتمنى إسعاد الجماهير هذا الموسم، وفي الحقيقة أشعر براحة بالغة مع الفريق».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «ما حدث في المفاوضات مع الهلال أمر طبيعي، المهم أنني هنا الآن. سأقدم كل ما لدي مع الفريق، وهدفنا حصد الألقاب فهذه عقلية الهلال، وأشكر الجماهير على الدعم الكبير لنا فهذا ما نحتاجه، وأتمنى رؤيتهم في المباراة المقبلة».

وكانت المباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره استقلال طهران الإيراني يوم الاثنين الماضي، قد انتهت بانتصار الزعيم (2-0). ليحصد الفريق بطاقة التأهل لمنافسات دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا.

هذا وعاود الفريق الهلالي تدريباته الجماعية في مقر النادي يوم أمس الثلاثاء، بقيادة المدرب ليوناردو جاريدم. استعدادًا لمواجهة فريق الاتفاق يوم السبت المقبل، على  استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208