ماثيوس بيريرا يبدأ التحضير مع الهلال بالمشاركة مع الدوليين

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات الهلال - ماثيوس بيريرا

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا. المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. قد دشن تحضيراته مع الزعيم يوم أمس الاثنين، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأشارت التقارير إلى أن البرازيلي ماثيوس بيريرا قد زار مقر النادي يوم أمس الاثنين، وأدى تدريبات خاصة بعيدًا عن الأضواء. تمهيدًا للظهور بشكل رسمي مع بقية زملائه في الحصة التدريبية مساء اليوم الثلاثاء.

هذا وجاءت تدريبات النجم البرازيلي في ظل وجود رباعي الهلال العائد حديثًا إلى التدريبات. وهم ثلاثي المنتخب الأولمبي سالم الدوسري وعبد الله الحمدان وحمد اليامي، إضافة إلى خليفة الدوسري، الذي وقع لفريق الهلال أقبل أيامٍ قليلة، قادمًا من القادسية.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مقربة من الفريق الهلال أن البرازيلي ماثيوس بيريرا سيكون جاهزًا للمشاركة مع الهلال. في مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، أمام فريق الطائي.

ومن المقرر أن يستهل الزعيم حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة فريق الطائي. يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مصدر أهلاوي يطمئن الجماهير بشأن رحيل السنغالي الحسن نداو

اللجنة الأولمبية تطلق برنامجًا لتطوير القطاع الرياضي في المملكة

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127