ماجد النفيعي يدعم لاعبي الأهلي قبل الكلاسيكو أمام الهلال

  • تاريخ المقال 28 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - الأهلي

حرّص ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الهلال. مطالبًا بضرورة تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الهلال يوم غدٍ الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأهلاوي مساء يوم أمس الأربعاء، حضور ومتابعة رئيس النادي ماجد النفيعي. حيث عقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية.

وخلال هذا الاجتماع طالب النفيعي ببذل كل جهد ممكن لمواصلة سلسلة الانتصارات، وتعويض النتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية منافسات الموسم الجاري.

وفي السياق ذاته شدد رئيس الأهلي على أهمية الانتصار في الكلاسيكو أمام الهلال وحصد النقاط الثلاث. حيث سيتمكن الراقي من التقدم في جدول الترتيب، والمنافسة على المراكز المتقدمة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة. فيما يأتي فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

التعليقات