مارتن سيفيلا يكشف سبب انتصار أبها العريض أمام الفتح

  • تاريخ المقال 24 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مارتن سيفيلا - مدرب أبها - الفتح

أعرب السلوفيني مارتن سيفيلا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الفتح. مؤكدًا أن الفريق قام بتغيير في الأسلوب الفني خلال المباريات الأخيرة من أجل العودة لدرب الانتصارات.

وكان فريق أبها قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بنظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المدرب مارتن سيفيلا: «غيرت أسلوب اللعب من الكرة الهجومية للاهتمام أكثر بالجوانب الدفاعية.. وهذا هو سبب عودتنا وفوزنا في مباريتين متتاليتين».

وأضاف: «درسنا الفتح جيدًا وتعرفنا على نقاط الضعف خصوصًا على الأطراف.. ونجحنا باستغلالها وتسجيل هدفين مبكرين سهلا من مهمتنا، والكرات العرضية كانت كلمة السر في الانتصار».

واختتم المدرب حديثه مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل بجدٍ خلال الأيام المقبلة، من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات. والتي ستمكن الفريق من التقدم في جدول الترتيب والخروج من منطقة الهبوط.

الجدير بالذكر أن فريق أبها يأتي حاليًا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط. جمعها الفريق بعد الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في واحدة، مقابل الخسارة في 5 مباريات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218