مارسيلو سيزار يكشف أسباب تعادل النصر في مباراة الرائد

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مارسيلو سيزار - النصر - الرائد

علق البرازيلي مارسلو سيزار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تعادل فريقه في المباراة الأخيرة أمام الرائد. مؤكدًا أن الفريق كان بحاجة إلى بعض الحظ في هذه المباراة من أجل الانتصار.

وكانت المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره الرائد يوم أمس السبت، على ملعب مرسول بارك بالرياض. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقبلة، قال مارسيلو سيزار: «لعبنا مباراة جيدة ووصلنا لمرمى الخصم.. صنعنا العديد من الفرص لكن لم نستغلها بالشكل المطلوب».

وأضاف: «في بعض المباريات قد لا تقدم الأداء الكبير لكن تحتاج الحظ أمام المرمى لحسم نتيجة اللقاء. وهذا ما كنا بحاجة إليه في مباراة اليوم أمام الرائد».

وتابع المدرب حديثه مؤكدًا أنه بحاجة إلى بعض الوقت، من أجل تنفيذ أفكاره مع الفريق. مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه لا يملك عصًا سحرية يستطيع من خلالها إصلاح كل أخطاء الفريق.

واختتم مارسيلو سيزار حديثه مقدمًا اعتذاره بشأن العصبية الكبيرة التي ظهر بها في مباراة الرائد. مؤكدًأ أن المدرب لا يستطيع التحكم في أعصابه في بعض الأحيان.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. فيما يحتل فريق الرائد المركز الخامس، برصيد 18 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218