مارسيلو يقود تدريبات النصر وأنسيلمو يتواجد في العيادة الطبية

  • تاريخ المقال 20 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الأحد، في مقر النادي. بقيادة المدرب المساعد البرازيلي مارسيلو سيزار، بعد إقالة مواطنه مانو مينيز من تدريب العالمي.

وجاءت الحصة التدريبية التي أشرف عليها المدرب مارسيلو سيزار بشكل اعتيادي. حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الكلاسيكو الماضية تمارين استرجاعية، فيما خضع البقية لتدريبات لياقية وتكتيكية.

وفي السياق ذاته، غاب اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس عن المران النصراوي. حيث تواجد في عيادة النادي الطبية، وذلك بعد إصابته في العضلة الأمامية، في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أعلنت إقالة المدرب مانو مينيز من منصبه مع العالمي. بعد خسارة مباراة الكلاسيكو الماضية أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في هذا الصدد، أكد حمد الصقور النجم السابق للفريق النصراوي، أن إقالة المدرب مانو مينيز مستحقة تمامًا. مسلطًا الضوء على العديد من الأخطاء الفنية التي وقع فيها المدرب خلال مسيرته مع العالمي.

وفي تصريحات صحفية، قال الصقور: «تغيير مينيزيس الدائم لخطة اللعب، من مباراة إلى أخرى ومن شوط إلى آخر في المباراة الواحدة. بالإضافة إلى إشراك لاعبين في غير مراكزهم.. هذه الأمور دليل واضح على ضعف المدرب فنيًا، وكفيلة بإقالته».

وأضاف: «التغيير كان ينبغي أن يتم بعد الفوز بصعوبة على تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.. لكن الوقت الآن ليس سيئًا أيضًا، حيث يستمر الفريق في المنافستين المحلية والقارية»

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410