مالك معاذ يشيد برئاسة وتوجيه رينارد ويصرح: السعودية أقرب للمونديال

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مالك معاذ

أكد مالك معاذ نجم المنتخب الوطني، الهداف التاريخي لمباريات الأخضر ضد اليابان. أن منتخب السعودية قادر على التأهل، متصدرا لمجموعته وتحقيق حلم بلوغ كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

وأوضح معاذ، خلال تصريحات صحفية، أن منتخب السعودية يملك عناصر مميزة موهوبة تستطيع هزيمة الساموراي. إذا حضرت الروح والإصرار والانضباط والتركيز والثقة بالنفس، مقلًا من تأثير غياب سالم الدوسري في ظل وجود البديل الجاهز.

وأكد معاذ في الوقت نفسه أن المباراة صعبة وقوية، خصوصًا أنها تجمع اثنين من أقوى منتخبات القارة الآسيوية. لكن الأخضر قادر على تجاوز المباراة وقطع مسافة كبيرة نحو المونديال.

وأضاف أن منتخب الياباني يعد من أفضل منتخبات القارة، لكن تجاوزه ليس بالأمر المستحيل وقد رأينا كيف نجح المنتخب العماني في تجاوزه على أرضه وبين جمهوره. ومنتخبنا أقوى فنيًا وقادر على حصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار بنجاح نحو كأس العالم المقبلة.

وأشار نجم المنتخب، إلى أن كل ما يحتاجه الأمر اللعب بتركيز عالٍ جدًا واتباع تعليمات التدريب والدخول بثقة، مع ضرورة احترام الخصم، لافتًا إلى أن هذا الجيل قادر على رسم البسمة على شفاه كل سعودي ومحب للأخضر.

وتُقام مباراة السعودية واليابان، مساء اليوم الخميس، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218