مانو مينيز يجهز 3 لاعبين لتعويض الغائبين أمام تراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 02 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر - مانو مينيز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز. استعدادًا لمواجهة فريق تراكتور الإيراني يوم 14 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وسيكون العالمي أمام تحدٍ كبير في هذه المباراة. حيث سيكون الفريق منقوصًا من خدمات عبد الله مادو وعلي لاجامي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بداعي الإيقاف. بالإضافة إلى لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم، بسبب الإصابة.

في هذا الصدد، ذكرت مصادر مقربة من الفريق النصراوي، أن المدرب مانو مينيز يعمل خلال فترة التوقف الحالية. على تجهيز الثلاثي محمد آل فتيل ومحمد قاسم وعبد الفتاح آدم، للاعتماد عليهم في المباراة أمام تراكتور الإيراني.

وأوضحت المصادر أن المدرب سيمنح الثلاثي السابق فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباراة الودية المقبلة أمام الفيصلي، مساء الأحد المقبل. لتجهيزهم لمباراة تراكتور التي ستلعب بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 14 سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن مدرب النصر قد سبق وحدد رباعي الفريق الأجنبي لمنافسات دوري أبطال آسيا. وهم: المغربي عبد الرزاق حمد الله والكاميروني فينيست أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127