ما حقيقة رغبة نجم الهلال اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا في العودة إلى وست بروميتش؟

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
ماتيوس بيريرا - الهلال

صرحت تقارير صحفية موثوقة، أن الأخبار المترددة حول رغبة اللاعب البرازيلي، ماتيوس بيريرا، نجم نادي الهلال، للعودة مجددًا إلى ناديه السابق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لا حقيقة لها من الصحة.

حيث أصدرت بعض التقارير مسبقًا، شائعات تدعي أن بيريرا لا يشعر بالراحة في المملكة العربية السعودية، ويرغب في فسخ تعاقده مع نادي الهلال والرحيل عنه.

وجاء على لسان مهند الراوي، مراسل قناة الإخبارية السعودية في لندن عبر برنامج المنتصف: “لو تحدثنا عن ما تردد حول رغبة بيريرا في الرحيل عن الهلال. فهي مجرد أنباء فقط ولا يوجد أي مستند عليها من جانب المواقع الرسمية للأندية التي تم ذكرها. سواء نادي الهلال أو الأندية الإنجليزية، وحتى نادي وست بروميتش لم يذكر أي شيء بخصوص هذا الأمر”.

وواصل الراوي حديثه: “هي أنباء غير مؤكدة، لأنه لا يوجد أي مؤتمر صحفي أو تصريح من بيريرا، لهذا لا يعتبر هذا الخبر مثبت في الصحافة الرياضية”.

واستطرد قائلًا: “لا ننسى أن بيريرا إذا كان صرح بوجود مشاكل له سواء لنادي الهلال أو ناديه السابق وست بروميتش، ستبقى أشياء ربما يبقى حلها، فعقد اللاعب مع الفريق السعودي قيمته أضعاف ما كان يحصل عليه مع الفريق الإنجليزي”.

وأردف: “التزام بيريرا مع هذا العقد، يلزمه بدفع مبلغ إذا كان يريد فسخ العقد من أجل التعاقد مع فريق آخر، ولا ننسى أن وست بروميتش سيكون له خطوة للوراء”.

واختتم مهند الراوي تصريحاته قائلًا: “وست بروميتش يلعب الآن في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، والعودة إلى هذا الفريق خطوة لا تغريه ماليًا أو احترافيًا”.

يذكر أن بيريرا قد غاب عن مباراة الهلال الأخيرة أمام الحزم، بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد عضلي، خلال الاستعداد لتلك المواجهة بالجولة السابعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218