متحدث الأهلي السابق يؤكد حاجة الفريق إلى بعض التدعيمات

  • تاريخ المقال 14 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الأهلي

أكد فيصل زيد مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، أن الفريق يحتاج إلى عددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل. حتى يتمكن من تحقيق النتائح التي تننتظرها الجماهير في نهاية الموسم الرياضي.

وفي تصريحات صحفية، قال فيصل زيد: «الأهلي بحاجة لضم بعض اللاعبين في بعض المراكز. حتى يواصل تحقيق النتائج المنتظرة، وهناك صفقات لم يستفد الأهلي منها».

وأضاف زيد أن الاختيارات الخاطئة للاعبين تعود إلى عدم وجود لجنة فنية بالنادي. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق الأهلاوي تأثر كثيرًا بعدم الاستقرار الإداري في السنوات الأخيرة.

وتابع: «اللاعبين السعوديين في الأهلي مميزين، ولكن هناك أزمة ثقة في الموسمين الأخيرين وإلى الآن. والفريق بحاجة لبعض الصفقات في بعض المراكز حتى يكون لديه دكة بدلاء بنفس قيمة الأساسيين».

وبالحديث عن القضية بشأن محترف الأهلي حمدي النقاز، قال زيد: «لجنة الانضباط إذا أرادت التأكد من الوثائق الخاصة باللاعب حمدي النقاز. عليها التخاطب مع لجنة الاحتراف، والأهلي خارج الموضوع تمامًا».

واختتم: «تسجيل حمدي النقاز تم عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ولجنة الاحتراف باتحاد الكرة. ولعب النقاز مع الأهلي بناء على ذلك، فهو لاعب حر وليس له علاقة بالزمالك وتم إرسال بطاقته الدولية من الترجي التونسي».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد حقق بداية متعثرة للغاية في الجولات الـ 8 الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. قبل أن ينتفض في الجولات الأربعة الأخيرة، ليقفز إلى المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218