متحدث الفيحاء: أخطاء التحكيم متكررة ولا بد من وجود حل

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الفيحاء - فوك رازوفيتش

أعرب محمد السناني المتحدث الرسمي لنادي الفيحاء، عن استيائه الكبير من الأخطاء التحكيمية التي يتعرّض لها الفريق. في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مطالبًا بضرورة وضع حدٍ لهذه الأخطاء.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شووت”، قال محمد السناني: «كنا نلتزم الصمت منذ بداية الموسم، وأكدنا دعمنا كثيرًا للحكم السعودي. لكن مع تكرار الأخطاء وبعد ما حدث أمس في مباراة مهمة أمام ضمك. كان يجب أن يكون لنا موقف من التحكيم».

وأضاف السناني: «يأتي هذا خصوصًا بعد قرار الطرد القاسي للاعبنا باناجيوتس، في وقت مبكر من المباراة.. فاللقطة لم تكن تستحق البطاقة الحمراء».

وأردف: «قدمنا خطابًا للاتحاد السعودي، نطالب فيه بإلغاء الطرد مع الإشارة إلى الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة ضمك.. وقد أجمع خبراء التحكيم على أن القرار كان خاطئًا.. كما أن هدف ضمك الوحيد كان قبله خطأ لصالحنا، لذا لم يكن صحيحًا».

واختتم متحدث الفيحاء: «قبل وجود تقنية الفار كان الجميع من الممكن أن يتقبل الأخطاء التحكيمية. لكن حاليًا يجب أن تكون الأخطاء أقل من ذلك، وللأسف الأخطاء متكررة ومحبطة وستؤثر علينا فيما هو قادم».

وكان فريق الفيحاء قد خسر المباراة التي جمعته بنظيره ضمك يوم السبت الماضي، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة. جمعها الفريق بعد الانتصار في 5 مباريات والتعادل في 2، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218