محمد آل فتيل يدخل حسابات مدرب النصر

  • تاريخ المقال 17 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
محمد آل فتيل النصر


دخل الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر محمد آل فتيل حساب المدرب مانو مينيز. من أجل الاعتماد عليه في المباريات التي سيخوضها الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وأصبح محمد آل فتيل جاهزًا للمشاركة في مباريات النصر بعدما حصل مينيز على الضوء الأخضر من مواطنه المعد البدني أنطونيو كارلوس، الذي أكد ارتفاع المعدل اللياقي للاعب.

أمرابط يثير الجدل بشأن «القهوة».. هل يقصد جوميز؟

وخاض آل فتيل حصة تدريبية كاملة للمرة الأولى منذ انضمامه إلى النصر. بعدما شارك في حصص تدريبية سابقة مع الأصفر لكن دون إكمالها.

وانضم محمد آل فتيل إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من الأهلي في صفقة انتقال حر. حيث رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الجداوي بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مالي.

وكيل مارتينيز يكشف حقيقة رحيله عن نادي النصر

من جانبها، عملت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر خلال الفترة الماضية على تدعيم صفوف الفريق بالصفقات المحلية والأجنبية التي من شأنها أن تقدم الإضافة المطلوبة داخل الملعب.

وتعاقدت الإدارة النصراوية مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر والأرجنتيني راميرو فونيس. كما عاد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف من الإعارة، إضافة إلى التعاقد مع الثنائي المحلي محمد قاسم ومحمد آل فتيل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127