image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد آل فتيل يرفض عرض التجديد مع الأهلي

آل فتيل 1 - محمد آل فتيل يرفض عرض التجديد مع الأهلي
كشفت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء أن مدافع النادي الأهلي محمد آل فتيل، قد رفض عرض تجديد عقده. الذي تقدمت به إدارة ماجد النفيعي خلال الفترة الماضية، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الشهر الجاري.

وفشلت مفاوضات إدارة الأهلي مع محمد آل فتيل التي دارت خلال الأيام الماضية ولم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق. ما يمهد الطريق أمام اللاعب للرحيل عن قلعة الكؤوس.

وأوضحت المصادر أن العرض الذي تقدمت به إدارة الأهلي إلى محمد آل فتيل. يبلغ 5 ملايين ريال مقابل التجديد مع الفريق لمدة موسمين إلا أن العرض لم يلق قبول اللاعب.

وتسعى إدارة الأهلي لتجديد عقود بعض العناصر المهمة في الفريق الأول، في مقدمتهم محمد آل فتيل، حرصًا منها على المحافظة على استقرار الفريق في الموسم الجديد.

وقدم فريق الأهلي مستويات مخيبة للآمال في الموسم الماضي، خاصة في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين. حيث أنهى الموسم في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

وتعمل إدارة النفيعي خلال الفترة الحالية على حل أزمة المستحقات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة.

وجاء الأهلي في المرتبة الثالثة في قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ وصل إلى 124 مليون ريال يجب سداده قبل 21 أغسطس المقبل، حتى يتمكن النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

الأهلي يحسم صفقة كرواتية من العيار الثقيل (اضغط هنا)

وائل السقاف يكشف سبب عدم استلامه مهام الرئيس التنفيذي للأهلي (اضغط هنا)



●●