محمد البريك يقترب من تحديد موعد عودته لصفوف الهلال

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
محمد البريك

اقترب الظهير الأيمن لنادي الهلال، محمد البريك، من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وصرحت مادر صحفية مهتمة بالشأن الرياضي، أن محمد البريك ظهير الهلال قد اقترب من دخول التدريبات الجماعية بعد أن أوشك على الانتهاء من برنامجه التأهيلي البدني.

وأشارت المصارد ذاتها، إلى أن عودة البريك للدخول في التدريبات الجماعية ستكون خلال الأسبوع المقبل.

وسبق أن عانى البريك من إصابة التواء مفصل القدم أبعدته عن مباراة فريقه الماضية أمام الحزم، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستمر الثنائي سالم الدوسري والبرازيلي ماثيوس بيريرا برنامجهما التأهيلي وفق الخطة الموضوعة لهما من قبل الجهاز الطبي في النادي العاصمي. حيث شارك ماتيوس بيريرا في جزء من التدريبات، ولم يتحدد بعد موعد دخول الدوسري التدريبات الجماعية.

ويستكمل الهلال تدريباته، استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، يوم 16 أكتوبر الجاري في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتمكن الهلال من التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على استقلال طهران بهدفين نظيفين، بينما استطاع بيرسبوليس ان يتجاوز الاستقلال الطاجيكي بهدف نظيف.

وسيلتقي الفائز في مواجهة الهلال وبيرسبوليس الإيراني، مع المتأهل من مباراة النصر ضد الوحدة الإماراتي، في منافاسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218