محمد الدويش: إفادة لجنة الاحتراف أنقذت الأهلي من العقوبة

  • تاريخ المقال 17 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز - الأهلي - الدويش

كشف المستشار القانوني والإعلامي الرياضي محمد الدويش، تفاصيل جديدة بشأن احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز مع الأهلي. مؤكدًا أن لجنة الانضباط كانت في طريقها إلى قبول الاحتجاج، لولا تدخل لجنة الاحتراف.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت يوم أمس الثلاثاء قرارها النهائي بشأن احتاج الهلال. مؤكدة أن مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي قانوينة.

في هذا الصدد، كتب الدويش عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «كان توجه لجنة الانضباط والأخلاق، قبول احتجاج الهلال. إلا أن إفادة لجنة الاحتراف أنقذت الأهلي من العقوبة».

وأضاف الدويش: «إفادة لجنة الاحتراف لنظيرتها الانضباط، جاء فيها أنه تم تسجيل اللاعب خارج فترة التسجيل. لأنّ عقده مع الترجي الذي يملك بطاقته انتهى، ولا علاقة لنا بما حدث بينه وبين الزمالك تحت الطاولة».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قد تعاقد مع التونسي حمدي النقاز خارج فترة الانتقالات الرسمية. وذلك بعدما فسخ اللاعب عقده مع نادي الترجي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

من جهته، تقدم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، باحتجاج رسمي ضد مشاركة اللاعب مع الأهلي. مؤكدًا اللاعب لا تتوفر فيه الشروط “الفيفا” لتسجيله خارج فترة التسجيل الرسمية. حيث تعاقد مع نادي الزمالك المصري، بعد فسخ عقده مع نادي الترجي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218