image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الدويش يشعل تويتر بعد تجديد الهلال مع غوميز

.jpg - محمد الدويش يشعل تويتر بعد تجديد الهلال مع غوميز
أثار الإعلامي الرياضي محمد الدويش حالة من الجدل على موقع التدوينات القصيرة تويتر بعدما نشر تغريدة عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بافيتيمبي غوميز الذي جدد عقده مع أزرق الرياض لمدة موسمين.

وكتب محمد الدويش في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «غوميز قلبه هلالي.. وماذا عن جيب؟ قاتل الله الهياط!».

وقبل يومين، أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تجديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة موسمين إضافيين بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب مع الزعيم.

• ما لا تعرفه عن بافيتيمبي غوميز .. من هو؟ سيرته الذاتية .. إنجازاته (طالع التفاصيل).

وفي شأن آخر، وقعت إدارة فهد بن نافل يوم أمس السبت، مع ثنائي درجة الشباب في النادي حمدان العبدان ونواف الغامدي لمدة ثلاثة مواسم، وسيمثلان الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي إدارة الهلال للحفاظ على استقرار الفريق ونجومه وتدعيم صفوف الزعيم، حيث وقعت خلال الأيام الماضية مع صالح الشهري مهاجم الرائد بالإضافة إلى تجديد عقد غوميز.

• عبد الله بن مساعد يكشف حقيقة تصريحه بشأن راتب غوميز (طالع التفاصيل)

ويحتل – بطل آسيا – صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر أقرب منافسيه قبل انتهاء الموسم بـ8 جولات.

ويضرب الهلال موعدًّا في غاية الأهمية عندما يلتقي مع غريمه التقليدي نادي النصر في الخامس من شهر أغسطس المقبل في ديربي الرياض المزمع ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.



●●