محمد الشلهوب يعلق على مستويات الهلال مع المدرب جارديم

  • تاريخ المقال 16 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - الهلال

علق محمد الشلهوب قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، على المستويات التي يقدمها الزعيم. في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، أكد الشلهوب أن المدرب جارديم يقدم عملًا كبيرًا مع الفريق الهلالي. مشيرًا إلى حاجة الفريق إلى مزيدٍ من الوقت حتى تظهر بصمة المدرب.

وأضاف: «جارديم مدرب كبير وكنت أتمنى وجوده مدربًا للهلال، فنحن عتبره الأفضل. حتى ولو كانت طريقته غير مناسبة.. بالتأكيد هو يحتاج للوقت».

وبالحديث عن مباراة ديربي الرياض المقبلة، أضاف: «هذا الديربي ليس فيه رد اعتبار.. ستكون مباراة جميلة من الطرفين، والنصر فريق كبير ويملك عناصر مميزة، وأنا متفائل بفوز الهلال وأتمنى حصد نقاط الفوز المهمة».

واختتم أسطورة الهلال: «سلمان الفرج واحد من اللاعبين المميزين وسعدت جدًا برؤيته يحمل كأس دوري أبطال آسيا.. أحب المنافسة دائمًا، وأتمنى أن يأتي من يتجاوز عدد بطولاتي مع الهلال، والأرقام وضعت لتتحطم».

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الهلالي نظيره النصر اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129