image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد العويس يعلن تمرده على إدارة النادي الأهلي

العويس 2 1 - محمد العويس يعلن تمرده على إدارة النادي الأهلي

أكدت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حارس الفريق محمد العويس رفض المشاركة في مأدبة العشاء التي أقامتها إدارة النادي يوم الثلاثاء الماضي، حيث غادر اللاعب فور انتهاء المران.

وأوضحت المصادر أن محمد العويس رفض المشاركة في مأدبة العشاء تمردًا على مجلس الإدارة، برئاسة عبد الإله مؤمنة، حيث تجاهلت الإدارة تسديد مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تبلغ نحو 5 ملايين ريال سعودي.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الأهلاوية كانت قد وعدت العويس قبل نحو شهرين، أن تقوم بتسديد مستحقاته المالية المتأخرة، إلا أنها لم تلتزم بالموعد الذي حددته.

اقرأ أيضًا.. أهلي جدة يعلن نجاح التدخل الجراحي للاعب جوزيف دي سوزا

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي والفيصلي

الجدير بالذكر أن العويس كان قد أثار جدلًا بين الجماهير الأهلاوية قبل أسابيع قليلة، حيث نشر اللاعب عبر حسابه في “سناب شات” بعد انتقال زميله عبد الفتاح عسيري إلى نادي النصر، مقطع فيديو يشير إلى رغبته في الرحيل مع عسيري.

وفي سياق آخر، واصل الراقي تحضيراته بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، استعدادًا لمواجهة نادي الفيصلي، يوم غدٍ السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الراقي إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل المحافظة على مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن الوحدة الرابع.



●●