محمد العويس يودع جماهير الأهلي برسالة عاطفية مؤثرة

  • تاريخ المقال 11 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد العويس - الهلال

وجه محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير النادي. بعد انتهاء مسيرته مع الراقي، ورحيله رسميًا إلى صفوف نادي الهلال.

وذكر العويس في رسالته أن مسيرته مع الأهلي كانت مميزة، وأن الجماهير الأهلاوية تحتل مكانة خاصة في قلبه. مشيرًا إلى أن رحيله عن الفريق كان لأسباب شخصية، ولرغبته في خوض تجربة جديدة.

وكتب العويس عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «إلى جماهير الأهلي الوفية.. سأغادر أسوار النادي وأنا أحمل لكم محبة وتقدير من الأعماق، وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم. عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تُنسى في مسيرتي الكروية ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي».

وأضاف: «من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي. وشكر خاص موصول لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وللأمير فيصل بن خالد بن عبد الله. على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لإرتداء قميص النادي الأهلي العريق».

وتابع: «أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الأستاذ ماجد النفيعي، على المجهودات التي يبذلونها من أجل الأهلي.. ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة».

واختتم العويس: «أخيرًا أود أن أوضح لجماهير الأهلي الغالية على قلبي بأن إنتقالي كان لظروف خاصة.. ورغبة شخصية مني بأن أخوض تحدي جديد سائلًا الله لي ولكم التوفيق».

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد أعلنت يوم الأحد الماضي، نجاحها رسميًا في التعاقد مع العويس. وذلك بعقد احترافي لمدة 3 سنوات، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الأهلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129