محمد لطف: لا خوف على الهلال في وجود سلمان الفرج

  • تاريخ المقال 19 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلمان الفرج - الهلال

شدد محمد لطف قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، على أهمية مباراة ديربي الرياض المقبلة بين الهلال والنصر. مؤكدًا أن الزعيم يمتلك أفضلية في الديربي أمام غريمه النصر.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” اليوم الثلاثاء، مواجهة الديربي بين الهلال والنصر. والتي تأتي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

في هذا الصدد، أكد قائد الهلال السابق محمد لطف أن الزعيم يمتلك أفضلية في هذه المواجهة. كونه الفريق الأكثر مشاركة في المسابقة القارية، إضافة إلى تتويجه باللقب في النسخة قبل الماضية.

وأضاف لطف في تصريحات صحفية لموقع “كووورة”: «لا خوف على الهلال بقيادة وسطه وبوجود سلمان الفرج.. فهو مكمن القوة مع ظهيري الجنب محمد البريك وياسر الشهراني».

وتابع: «أتمنى أن يعتمد جارديم على خطة 4-5-1، واللعب بجوميز في خط المقدمة. موسى ماريجا من الصعب أن يؤدي مهام كاريلو في الجناح، خصوصًا من النواحي الدفاعية وهذا المركز يتطلب من اللاعب الدفاع والهجوم».

واختتم محمد لطف حديثه مؤكدًا أن كافة اللاعبين في الفريق الهلالي يمتلكون قدرات فنية كبيرة. لكن يعد سلمان الفرج وسالم الدوسري وجوميز مع ظهيري الجنب، الأبرز في التشيكلة الزرقاء.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218