محمد مجرشي يضع الأهلي في ورطة كبيرة قبل مواجهة الفتح

  • تاريخ المقال 14 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد مجرشي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في مقر النادي بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي. استعدادًا إلى مواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وقبل المواجهة بأيام قليلة، تلقى الفريق الأهلاوي بقيادة مدربه بيسنيك هاسي ضربة قوية. حيث بات من المؤكد غياب المهاجم محمد مجرشي عن المواجهة أمام الفتح، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان محمد مجرشي قد تعرّض للإصابة أثناء عمليات الإحماء قبل مباراة التعاون الماضية. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

في هذا الصدد، أثبتت الفحوصات الطبية إصابة مجرشي بتمزق في العضلة الضامة. مما يستلزم الابتعاد عن الملاعب لنحو 3 أسابيع، من أجل العلاج والتأهيل.

وخلال الفترة الماضية عمل المدرب هاسي على تجهيز محمد مجرشي من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي. في ظل ابتعاد المهاجم الأساسي السوري عمر السومة عن الملاعب، بداعي الإصابة.

وجاءت إصابة مجرشي لتضع مزيدًا من الضغوطات على المدرب بيسنيك هاسي. الذي فشل الفريق تحت قيادته في تحقيق أي انتصار، بعد مرور 4 جولات من الموسم الجديد بالدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127