محمد نور: أتمنى مشاهدة لياندر تاوامبا أو زيلايا بقميص الاتحاد

  • تاريخ المقال 01 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
لياندر تاوامبا - زيلايا

أبدى محمد نور أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إعجابًا كبيرًا بما يقدمه الثنائي الكاميروني لياندر توامبا والأرجنتيني إيميليو زيلايا مع أنديتهم خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، أكد محمد نور أنه اقترح على الإدارة الاتحادية في بداية الموسم. فكرة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إيميليو زيلايا، حيث يمتلك اللاعب كافة المواصفات التي يحتاجها العميد.

وأضاف: «زيلايا مهاجم مميز من جميع النواحي سواء بالرأس وبالقدمين أو كمحطة لعب وغيرها. ويقدم لضمك كل شيء داخل الملعب وهو من أفضل المحترفين بالدوري. إلى جانب مهاجم التعاون تاوامبا فهو لاعبي المفضل وأتمنى مشاهدة أحدهما مع الاتحاد».

وخلال منافسات الموسم الجاري تمكن الكاميروني لياندر تاوامبا من تسجي 8 أهداف مع فريق التعاون، محتلًا المركز الثاني في قائمة الهدافين. فيما سجل زيلايا 7 أهداف مع فريق ضمك، محتلًا المركز الثالث.

وفي سياق آخر، تحدث نور عن النتائج السلبية التي يحققها النصر، قائلًا: «النصر لديه أفضل فريق سعودي حاليًا كلاعبين سعوديين أصحاب المستوى العالي. واستغرب أن كل مشكلة تحدث يضعون فيها حسين عبد الغني وهو ليس السبب».

وأردف: «النتائج التي حدثت بالدوري بعد الخسارة الآسيوية طبيعية. الأهم التماسك وأن تسود المحبة بين جميع اللاعبين والتفاف النصراويين حول ناديهم. وعودته ستكون أسهل لوضعه الفني المعروف عنه».

واختتم نور حديثه، قائلًا: «عمل مدرب ضمك ريزيتش واضح، والفريق معه يقدم نفسه بصورة رائعة ويتصدر الدوري. والمحترفين الأجانب يقدمون أنفسهم على أكمل وجه، والنقاط التي حصدها تمنحه أريحية أمام أي فريق. وتجعله يلعب بطريقته مهما كان الخصم».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218