محمد نور: مثلثات النصر مرعبة والاتحاد والفتح الأسوأ في الجولة

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق النصر - محمد نور

أشاد محمد نور أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالمستويات التي شهدتها منافسات الجولة الأولى بالموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن فريق النصر كان الأبرز في تلك الجولة.

وفي تصريحات صحفية، أكد محمد نور أن منافسات الجولة الأولى كانت قوية، على عكس المتوقع. حيث ظهرت الأندية بمستويات قوية وقدم اللاعبون مجهود بدني مميز، مما يعكس التحضير الجيد للأندية.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يعقد مقارنة مثيرة بين النصر والهلال بعد الجولة الأولى

وأضاف محمد نور: «الجولة كانت سريعة والمباريات فيها كانت جميلة، ولا تبدو كبداية دوري. وفي الحقيقة كان الاتحاد رفقة الفتح أسوأ فريقين في الجولة الأولى من دوري المحترفين».

وتابع أسطورة الاتحاد: «بداية الفرق كانت ممتازة، وكأنها جولة في منتصف الدوري.. لم نشاهد مثلثات مرعبة منذ فترة كبيرة في المسابقة، مثل التي قدمها فريق النصر أمام ضمك».

اقرأ أيضًا.. بعد أن خطف قلوب النصراوية.. أندرسون تاليسكا يشيد بالدوري السعودي

وأردف محمد نور أن فريق النصر أظهر روح كبيرة خلال المباراة، انعكست في احتفال الكاميروني فينسينت أبو بكر بهدفه مع حسين عبد الغني. مما يؤكد العمل المميز الذي يقدمه عبد الغني مع العالمي.

وفي ختام حديثه، قال نور: «أعجبتني الروح والحماس والشراسة التي ظهر بها لاعبو الأهلي أمام الفيصلي. وذلك على الرغم من أن الفريق قد خاض المباراة دون صفقاته الجديدة».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208