محمد نور يشن هجومًا حادًا على لاعب الهلال السابق طارق التايب

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
محمد نور والتايب

إحتدم كلاسيكو تصريحات من العيار الثقيل. بين محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد. وطارق التايب، نجم الهلال السابق. وهو ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي.

وشهد الدوري السعودي مواجهات قوية بين محمد نور مع الاتحاد. والتايب مع فريقي الهلال والشباب. ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وصرح التايب: بأن محمد نور لم يصنع أي هدف ضد الهلال بتواجده. مستنكرًا تسميته  بـ مروض آسيا. موجهًا سؤال للجماهير لماذا لما يحصد لقب أفضل لاعب في آسيا مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني؟. مضيفًأ: “هو ليس صانع لعب. ولكن لاعب وسط، من منطقة جزاء فريقه لمنطقة جزاء الخصم”.

ورد عليه نجم فريق الاتحاد والمنتخب الوطني السابق محمد نور. في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام. أنه لم يكن يلاحظ وجود طارق التايب في الملعب. سواء عندما قابل الهلال أو الشباب.

وجاء رد نجم منتخب ليبيا سريعًا. إذ قام بإعادة نشر هدفه في شباك الاتحاد. عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر). وذلك أثناء فترة وجوده مع الشباب.

وأوضح محمد نور في رده على التايب. بفيديو نشره على حسابه على موقع أنستجرام: ” لماذا لم أحصد أفضل لاعب في آسيا؟. حقيقة أنا أوجه هذا السؤال نفسه للتايب. لأنه لا يرى حقيقة مستواي بكل المباريات ضده”.

ويذكر أن محمد نور يعد أحد أساطير فريق الاتحاد. حيث توج معه بعدة ألقاب قوية. أبرزها دوري أبطال آسيا مرتين والدوري السعودي 7 مرات.

في المقابل، فإن طارق التايب. لم يحقق تاريخًا كبيرًا مع الهلال. رغم مهاراته الفائقة، حيث حصد 3 ألقاب فقط وهي الدوري السعودي وكأس ولي العهد مرتين.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208