محمد نور يكشف هوية مدرب النصر الجديد بعد إقالة مانو مينيز

  • تاريخ المقال 20 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد نور - مدرب النصر

أكد محمد نور أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. قد نجحت في الاتفاق مع مدرب جديد، ليتولى مهمة الإشراف على تدريب العالمي بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز.

وأوضح محمد نور أن الإدارة النصراوية اتفقت مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو، ليتولى قيادة الدفة الفنية للعالمي. مشيدًا بهذه الخطوة من جانب إدارة النصر، حيث جاءت في وقت حرجٍ من الموسم.

وفي تصريحات صحفية، قال محمد نور: «إقالة المدرب مانو مينيز من منصبه مع النصر، كان أمرًا متوقعًا.. والدليل على ذلك أن الإدارة اتفقت مع مدرب جديد بشكل سريع، عقب الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الخامسة».

وأضاف: «المدرب الروماني كوزمين هو الأقرب لقيادة النصر، وهذه بادرة جيدة من إدارة النادي برغبتهم في تصحيح الوضع. خاصة أن الفريق سيخوض مباراة مهمة في منافسات دوري أبطال آسيا».

واختتم محمد نور حديثه، قائلًا: «كوزمين لديه شخصية قوية، ويستطيع أن يفرض نفسه وشخصيته على اللاعبين.. فريق النصر مليء بالنجوم ويحتاج لمدرب بهذه المواصفات. ولو تم التوقيع مع المدرب كوزمين بهذه الفترة الحرجة، سوف يكون عملًا رائعًا يحسب للإدارة النصراوية».

الجدير بالذكر أن فريق النصر سيواجهة فريق الوحدة الإماراتي، يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل. على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410