محمد نور يوجه رسالة إلى فهد المولد: ارض نفسك قبل أن ترضي الجماهير

  • تاريخ المقال 29 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
فهد المولد - أحمد حجازي - الاتحاد


وجه نجم الاتحاد السابق محمد نور رسالة إلى لاعب الفريق الحالي فهد المولد. الذي اعتذر للإدارة عن المشاركة في مباراة فريقه الماضية أمام الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال نور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب SBC: «سألت عن فهد المولد في الاتحاد وعرفت أنه يشعر بتعب نفسي، وحاولت التواصل معه».

وفي رسالة إلى المولد، قال نور: «أنت رمز من رموز الاتحاد. عندما تكون في الملعب أول شيء يجب أن تكون راضيًا عن نفسك. قبل أن ترضي الجمهور، من أجل العودة إلى مستواك».

وأكد نور أنه: «غير راض عن مستوى فهد المولد مع ناديه الاتحاد، وذلك على الرغم من أنه قدّم مباراة كبيرة أمام الرائد في الدوري. ولكن عن مستوى فهد مع المنتخب السعودي، قال نور إنه راض تمامًا عنه بنسبة 100%».

تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد قد خسر المباراة الأولى في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين لصالح الفيحاء بهدف نظيف. قبل أن يعود ويتغلب على الرائد والفيصلي في المباراتين الأخيرتين.

كما خسر الاتحاد نهائي البطولة العربية لصالح الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح. بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي برباعية لكل فريق. وهو ما أدى إلى إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208